jeudi 24 juillet 2008

أحرف..ولون

وكأني بها للغدر مؤسس
وللصلاة مدنس
وللطهارة رجس

أيها الجبل اسقط من علاك
فكل الصخور قد تكسرت
وأصبحت تحت الأقدام تداس

انزل وتواضع فالجمع ناس
والصور حقائق
والكل لك عيون

هي الصور من رفعتك
فلا تغتر
وأعتذر
فالعلي موجود

10 commentaires:

الزين a dit…

رائع

كلماتك قد مست شيئا في نفسي

اعتقد اني قد اكتشفت مدونة اركن اليها كلما اردت ان اركن الى نفسي

le linguiste a dit…

أشكر طلتك علينا
بل أنا المتابع لما تكتبين
وحياج الله يالزين

الزين a dit…

ليش مكسل

وين جديدك


؟؟

لا تفكر تقطع

@@

حرام ترى

رغم بساطة بدايتك الا انها تعني الكثير

كمل

بليز

:)

le linguiste a dit…

أهلا الزين

أنا موجود

ومتابع

ولكن للكتابة طقس , لم يحن بعد

أشكر مرورك

:)

الزين a dit…

ولع لك بخوره

حط سنتد كاندل

همممممم

اسمع شوية موسيقى

بودا بار

:)

او سو ريكي
ينفع ترى

:))

نسيت شغله وحده

هذي طقوسي

وماذا عن طقوسك؟؟؟؟

le linguiste a dit…

صدقيني ،أنا ياي أعلق على فيصل وسمر,ولي كلام طويل عن حواراتج
أما عن طقوسي
فأني لا أملكها بل هي المالك
لا وقت لها ولا طبيعة
عفوية
غريبة
مجنونة,ليس لها حد

أما (الريكي)فهو "مو صوبي" كلش
الموسيقى نعم أتذوقها والبخور, فالحساسية تمنعني عنها :)

وأنا، أسعدني جدا مرورك

يالزين

الزين a dit…

طقوسي لا تقل جنونا عن طقوسك

وساعات تعصلق معاي
وقتها احس بالأفكار تستهلكني
لغاية ما ابلش اكتب
ويبدأ الإحساس بالراحة يتسلل الى نفسي
والهدوء يعتلي سمائي

وتصبح الأفكار وتدفقها اكثر سلاسة

يمكن احد طقوسي هو الحداق

ويمكن ما يكون له شكل
والوقت يكون كلش مو مناسب للكتابه

بس تحصل

اسمح لي استباحتي مساحات كبيرة لديك هنا
يمكن لأني احس الحديث لا يمل هنا رغم قصره

واختصاره

لا اعلم

انا نفسي مستغربة استرسالي

يمكن عشان اساحلك تكتب شي
:))))

من صجي

بس عندي احساس ان هناك شيئا يضاهي الروعة بالوصف

مازال مخبوءا

وكلي لهفة لإشراقة شمسه

يالله عاد

ترى ساحلتك وايد

:)

le linguiste a dit…

:)))

أولا حياج الله والمكان كله لك
والحداق انا مغرم به
بس كلش كلش مو حق كتابة
خاصتا اذا قبلها ماسك اليم
ربيان وخثاق وميد
:))


أشكر احساسك
وذوقك

Anonyme a dit…

خاطرة معبرة .. رغم بساطتها.

لكن ..

أردت من الجبل أن ينزل و يتواضع .. بل و يعتذر أيضا !

هذا كثير عليه .. ليس ذنبه أن تكون الصور (الحقائق) من رفعته ؟

إن كان من لوم فوجهه للـ" عيون " .. أنا و أنت .

le linguiste a dit…

anonyme

للصور معاني

وللأحرف لون

أما العيون ، فهي الكل الا أنت... وأنا

فلا ذنب ولا لوم

وأعلم أن للبساطة شأن

أشكر مرورك